• سيو

    الثلاثاء، 12 يناير 2016

    شرح طريقة ربح دولارات من إختصار ونشر الروابط لدي شركة آدفلاي Adf.ly

    شرح موقع آدفلاي Adf.ly
    شرح موقع آدفلاي Adf.ly

    الكثير من رواد الإنترنت وأصحاب المواقع والمنتديات يعرفون مواقع إختصار الروابط والربح منها، ويعرفون أيضاً موقع إختصار الروابط الشهير آدفلاي، واليوم بعون الله سوف أشرح للمبتدئين وأصحاب المواقع ورواد الإنترنت طريقة التسجيل في الموقع وربح الأموال عن طريق إختصار الروابط .

    يمكنك الآن الربح من أختصار الروابط لخاصة بك من شركة آدفلاي Adf.ly وزيادة أرباحك وذلك بطريقة غير مخالفة نهائياً لمن يملكون حسابات جوجل أدسنس، ونعرض لك أفضل الطرق للتسجيل ودليل كامل لزيادة أرباحك من كتابة المقالات والتدوين علي الشبكة العنكبوتية .

    شركو آدفلاي Adf.ly هي أشهر شركة علي الإنترنت عاملة في أختصار الروابط، وتوفر هذه الشركة طريقة لعمل إعلانات لديها للزوار، بمعني آخر، أنك عندما تقوم بإختصار رابط لديها والدخول عليه تقوم الشركة بإخفاء رابط المتابعة لمدة 5 ثواني فقط، بعدها تظهر كلمة إخفاء الإعلان أو Skip Ad ويكون ذلك في أعلي يمين الصفحة .

    أما باقي الصفحة فهي إعلان لمواقع آخري، ويمكنك إنشاء إعلان مشابه لذلك لديها مقابل دفع  5 دولارات فقط وتوفر لك هذه الشركة عدد زيارات لموقعك يتعدي 10 آلاف زيارة .

    وكل ما يهمنا في هذا الأمر كله وهو إختصار الروابط للناشرين ولا يشترك إمتلاكك لموقع أو مدونة، فكرته تكون في إختصار الروابط ونشرها في مقالاتك علي الإنترنت أو نشرها علي مواقع التواصل الإجتماعي، وعند دخول الزائر علي هذا الرابط الخاص بك يتم إحتساب قيمة من الأرباح لك، وتختلف بكل تأكيد قيمة الأرباح من الدول العربية عن الدول الأجنبية، حيث يكون سعر الزيارات الأجنبية عالٍ مقارنة بالعربية .

    طريقة التسجيل في موقع آدفلاي Adf.ly ؟ :

    أولاً عليك الدخول عبر الرابط التالي ( التسجيل في موقع آدفلاي ) .
    كما يمكنك التسجيل في الموقع عن طريق الفيس بوك أو مليء إستمارة التسجيل، يمكنك الآن التسجيل في الموقع عن طريق الضغط علي كلمة  Login للتسجيل عن طريق الفيس بوك، وللتسجيل العادي عن طريق  Join Now، وتقوم بمليء البيانات المطلوبة منك كما في الصورة التالية :
    شرح موقع آدفلاي Adf.ly
    شرح موقع آدفلاي Adf.ly

    الآن بعد الإنتهاء من مليء الإستمارة وانهاء التسجيل سيتم توجيهك إلي لوحة التحكم الخاصة بك فوراً كما بالصورة التالية :
    شرح موقع آدفلاي Adf.ly
    شرح موقع آدفلاي Adf.ly

    يمكنك إحضار أي رابط سواء كان رابط مدونة أو رابط مقال أو أي رابط لتقوم بنسخه ولصقه في الصندوق التالي، وقم بالضغط علي كلمة  Shrink ثم قم بالضغط علي كلمة  Copy ليتم نسخ الرابط الذي تم إختصاره، وقم بنشره في أي مكان تريده .

    شرح موقع آدفلاي Adf.ly
    شرح موقع آدفلاي Adf.ly


    يمكنك زيادة أرباحك من إختصار الروابط بحيث يمكنك إختصار أي رابط لمقالاتك ونشره في الكثير من المواقع الإجتماعية، وفي حالة تواجد لديك مدونة خاصة بالبرامج أو التحميلات قم بإختصار روابط التحميل ونشرها، وستلاحظ النتيجة الرهيبة في الارباح .

    طريقة الربح عن طريق الريفيرال في موقع آدفلاي Adf.ly :

    يمكنك كذلك الربح عن طريق نظام الريفيرال أو الدعوات لدي موقع Adf.ly وذلك عن طريق نشر رابط للتسجيل في الموقع عن طريقك، ويمكن لأي مستخدم له حساب بموقع Adf.ly أن يقوم بدعوة أي شخص عن طريق رابط الدعوات الخاص به .

    ويمكنك الحصول عليه بعد الضغط علي كلمة Referrals علي يسار الموقع سوف تجد الرابط الخاص بك قم بنسخه ونشره في المواقع والمنتديات والمواقع الإجتماعية .

    وعند تسجيل شخص عن طريقك وقام بعمل حملة إعلانية لموقعه سوف تحصل علي عمولة قدرها 5% عن كل شخص يسجل عن طريقك، ولاكن شرط القيام بحملة إعلانية علي موقع Adf.ly ، كما في الصورة التالية :

    شرح موقع آدفلاي Adf.ly
    شرح موقع آدفلاي Adf.ly


    يمكنك معرفة أرباحك في موقع أدفلاي عن طريق الصفحة الرئيسية لموقع Adf.ly، وستجدها أسفل صندوق إختصار الروابط، ويمكنك مشاهدة عدد الزيارات عن طريق الروابط الخاصة بك، وأيضاً أكثر الدول زيارة .

    شرح موقع آدفلاي Adf.ly
    شرح موقع آدفلاي Adf.ly
     

    طريقة سحب الأرباح الخاصة بك في موقع آدفلاي Adf.ly :

    أولاً : لابد أن يكون لديم حساب في موقع باي بال paypal لتحويل الأموال .
    ثانياً : قم بالدخول علي خصائص حسابك في آدفلاي بالضغط علي Account ثم قم بتعيين طريقة الدفع أما عن طريق حسابك في الباي بال paypal  أو عن طريق Alertpay، وقم بوضع بياناتهم ثم قم بالضغط علي Update account لحفظ البيانات .

    موعد إصدار دفعات الأرباح لدي آدفلاي Adf.ly هي نهاية كل شهر أو أول أسبوع من الشهر التالي، ويمكنك معرفة تاريخ الدفع القادم عن طريق الضغط علي Withdraw .

    اختيار طريقة الدفع
    اختيار طريقة الدفع

     
    كيفية معرفه تاريخ الدفع فى ادفلاى,سحب ارباح ادفلاى
    تاريخ الدفع القادم
    إثبات الدفع من شركة آدفلاي

    اثبات الدفع ,ادفلاى
    اثبات الدفع من شركة آدفلاي

    فيديو مصور يشرح لكم طريقة التسجيل في موقع آدفلاي Adf.ly وإختصار الروابط وجني الأرباح .




    الآن إنتهينا من شرح طريقة ربح دولارات من إختصار الروابط لدي شركة آدفلاي Adf.ly أتمني أن يعجبكم الشرح وإنتظرونا في شروحات جديدة قادمة لبدائل جوجل أدسنس، والربح من الإنترنت فقط علي مدونة أدسنس مصر .

    إذا كان لديك أي إستفسار بخصوص هذه الطريقة فعليك بالتعليق أسفل، كما يمكنك مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المبينة أسفل ليتعرف عليها أصدقائك .

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    شرح جوجل أدسنس

    ووردبريس

    بلوجر