• سيو

    الخميس، 14 يناير 2016

    الشرح الكامل لشركة عرض الإعلانات Media.net أفضل بدائل جوجل أدسنس

    شرح شركة عرض الإعلانات Media.net
    شرح شركة عرض الإعلانات Media.net


    متابعي موقع أدسنس مصر في كل مكان، عشاق ومتتبعي الربح من الإنترنت، اليوم جئت لكم بشرح جديد لبدائل جوجل أدسنس، وهو شرح موقع عرض الإعلانات ميديا نت، والخاصة بشركة ياهو ميديا خاصة إذا قامت جوجل أدسنس بإغلاق حسابك لديها .
    فنعرض لكم عبر هذا الدرس دليلك الكامل للربح من شركة الإعلانات التي تستخدمها كبري المواقع أمثال موقع Yahoo وموقع Bing والذين يستخدمون شركة Media net لعرض الإعلانات علي الإنترنت .

    سبق وقد  وضحنا لكم بدرس سابق أفضل بدائل جوجل أدسنس علي الإنترنت والخاصة بعرض إعلانات علي مواقعك أوصفحاتك، وتم شرح مميزات كل موقع وطريقة ربح الأموال وشروط التسجيل والقبول بها، وأيضاً طرق تحويل الأرباح الخاصة بك منها أيضاً .

    والآن هيا نبدأ شرح موقع الإعلانات الكبير والشهير Media وتحقيق أرباح رائعة :


    يعتبر هذا المواقع أو الشركة البديلة لأدسنس من حيث كل مميزات جوجل أدسنس، ولاكن تحتوي هذه الشركة علي بعض الشروط والتي تختلف عن جوجل أدسنس والمتمثلة في لغة موقعك علي الإنترنت والذي يجب أن يكون باللغة الإنجليزية .
     كما تشترط هذه الشركة أن يكون موقعك علي الإنترنت مدفوع، وأيضاً عدد زوارك اليومي علي الإنترنت قرابة 500 زائر أجنبي من كندا وأمريكا وبريطانيا .

    ولاكن كيفية التسجيل في هذه الشركة ؟

    يمكنك الآن التسجيل وبدء الأرباح عبر الدخول علي رابط شركة Media net من هنا .
    والآن يمكنك الآن مشاهدة الفيديو التالي لتتعرف علي كيفية التسجيل في شركة Yahoo media وأيضاً تركيب الإعدادات وتفاصيل الأرباح الفعلية وأيضاً التقارير، بما في ذلك جميع البيانات المتعلقة بشركة ياهو ميديا .

    الفيديو القادم تستطيع معرفة كيفية التقديم والإشتراك في إعلانات ياهو ميديا، وشروط قبول موقعك لديها، وأيضاً طريقة إنشاء وحدات إعلانية وطرق وضعها بموقعك أو مدونتك، وأيضاً طريقة الحصول علي التقارير وعدد النقرات وتقارير الأرباح، وأيضاً طريقة تعديل إعدادات الدفع الخاصة بك، سواء كانت عن طريق الباي بال أو حسابك البنكي وتحويل الأرباح مباشرة .

    فيديو شرح موقع الإعلانات الكبير بديل جوجل أدسنس Yahoo Media :



    إلي هنا نكون قد إنتهينا من شرح شركة الإعلانات ياهو ميديا، وإذا كان لديك أي إستفسار فعليك بالتعليق أسفل، كما يمكنك مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المبينة أسفل ليتعرف عليها أصدقائك .

    هناك تعليقان (2):

    شرح جوجل أدسنس

    ووردبريس

    بلوجر