• سيو

    الثلاثاء، 12 يناير 2016

    شروط مهمة لضمان قبول موقعك في Google Adsense بأقل من يوم

    شروط مهمة لضمان قبول موقعك
    شروط مهمة لضمان قبول موقعك



    متابعي مدونة أدسنس مصر الكرام، نستعرض لكم اليوم بعض الصفحات المهمة جداً تواجدها في موقعك والتي يبحث عنها Google Adsense عند مراجعة موقعك فاحرص علي تواجدها حتي لا يتم رفض موقعك، فقط تابعنا عبر هذه المقال لتتعرف علي الصفحات وتحميلها وتركيبها بموقعك .

    كنا قد شرحنا لكم في مقالات سابقة عن موقع الإعلانات جوجل أدسنس، و من هو جوجل أدسنس وطريقة تحقيق الربح منه، وأيضاً قد شرحنا لكم شرح مهم لسياسات جوجل أدسنس المهمة لأي شخص يريد التقديم في جوجل أدسنس، وأيضاً للأشخاص الذين يريدون المحافظة علي حساباتهم من الإغلاق، تابع هذا المقال لتتعرف علي بعض الصفحات المهم تواجدها بأي موقع يريد التسجيل بإعلانات Google Adsense .

    ونعرض لكم الآن بعض الشروط والصفحات المهمة في موقعك لضمان أسرع قبول والذي يكون من يوم إلي يومين علي أقل تقدير وتضمن قبول موقعك بنسبة تصل إلي 85% ، فقط قم بقراءة هذه الخطوات المهمة جداً : 

    • يجب علي المتقدم أن يكون لديه موقع جيد، ويمتلك محتوي فريد وغير منسوخ من مواقع آخري، قم بعمل محتوي مقالات مبهر، وكما تقول جوجل " المحتوي هو الملك "
    • يجب أن يكون تصميم المدونة أو الموقع بسيط وغير معقد للمستخدم ويكون سريع وسهل التصفح .
    • إنشاء وإكمال جميع الأقسام بالمقالات، ويجب عليك عدم التقديم بأدسنس وموقعك مازال قيد الإنشاء .
    • يجب أن يحتوي موقعك علي صفحات مهمة مثل ( صفحة سياسة الخصوصية )، هذه الصفحة مهمة جداً بالنسبة لجوجل أدسنس، ويجب أن يكون هناك رابط لها بالصفحة الرئيسية سواء بالهيدر أو الفوتر .
    • يجب أن يحتوي موقعك علي صفحة " إتصل بنا " أو صفحة  " Contact Us "، تهتم جوجل أدسنس أيضاً بهذه الصفحة، ويعتبرها صلة إتصال بين الزائر وصاحب الموقع، فعليك إنشاء صفحة جديدة إعطائها اسم " إتصل بنا أو Contact Us
    • يجب أن يخلو موقعك من السيريالات والكراكات والبرامج المهكرة والمعدلة المخالفة لجوجل أدسنس، وأيضاً مواقع الأفلام والمسلسلات والبث المباشر للمباريات بسبب أنتهاك حقوق الملكية الفكرية لأشخاص آخرين .
    • لا تتقدم للإشتراك في Google Adsense إلا بعد مرور وقت كافٍ علي إنشاءك للموقع والحصول علي عدد زيارات كافي من محرك البحث، وأيضاً يجب أحتواء موقعك علي عدد مقالات علي الأقل 30  مقال غير منقول نهائي وبعدد كلمات ما بين  250 إلي 400 كلمة في كل مقال .


    بإذن الله في الشرح القدم سنتحدث عن طريقة التسجيل  الصحيح في جوجل أدسنس وطريقة التعامل مع الأكواد الإعلانية بطريقة صحيحة وطريقة وضع إعلانات أدسنس في أماكن مميزة بموقعك تضمن لك عدد ضغطات مميز وبالتالي زيادة الأرباح، وأيضاً في دروس قادمة بعون الله سنتحدث عن كيفية التعامل مع لوحة Google Adsense الإعلانية، وطرق الحفاظ علي حسابك من الإغلاق بسبب النقر غير الصالح، والأشياء التي تقوم بإغلاق حسابك .

    إلي هنا نكون قد إنتهينا من شرح بعض الصفحات المهمة لضمان قبول موقعك بنسبة 85% لدي Google Adsense، إذا كان لديك أي إستفسار بخصوص هذه الصفحات فعليك بالتعليق أسفل، كما يمكنك مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المبينة أسفل ليتعرف عليها أصدقائك .

    هناك 12 تعليقًا:

    1. السلام عليكم
      ما عدد الزيارات اليوميه تقريبا ليتم القبول بالموقع في ادسنس

      https://jab24.blogspot.com

      ردحذف
      الردود
      1. شكرا لمتابعتك لنا أخي.(:
        ليس هناك عدد محدد، ولاكن جوجل أدسنس تفضل المواقع المتوافقة مع السياسات مع وجود عدد زيارات لا بأس به ويفضل أن تكون أكثر من 100 زيارة في اليوم
        بالتوفيق

        حذف
      2. هل هذا الموقغ متوافق مع سياسة خصوصية جوجل https://jab24.blogspot.com

        حذف
      3. بخصوص صفحة سياسة الخصوصية فهي متوفرة في المقال يمكنك تحميلها بكل سهولة، وتركيبها في مدونتك مع تغيير ما يلزم.
        واري انك قمت بتركيبها في مدونتك وهي جيدة !
        بالتوفيق

        حذف
    2. شكرا للمعلومات لكن انا انشر هاكات وثغرات لالعاب هل يمكنني بطريقة ما ان اشترك بجوجل ادسنس وانا انشر هاكات مع العلم اني متوافق مع جميع الشروط التي ذكرتها لكن فقط الثغرات والكراكات فانا انشرها بالفعل في اقسام كثيرة هل من طريقة للاشتراك ؟؟ وشكرا مرة اخرى :)

      ردحذف
      الردود
      1. قوانين جوجل أدسنس واضحة وصارمة تماماً أخي.
        فإن وفقت في الأشتراك لن تكون بأمان في ظل وجود كراكات أو ثغرات وسيريالات فبذلك موقعك يحتوي علي مواد حبيثة وتنتهك حقوق الطبع والنشر .
        ويمكن أن يغلق حسابك وتطيع أرباحك في أي لحظة، لذا أنصحك إمام أن تحذف كافة الكاراكات أو الثغرات من جميع الموقع، أو تقوم بمنع ظهور الإعلانات داخل الصفحات المخالفة، ويجب الإنتباه جيداً لعدم ظهور الإعلانات في هذه الصفحات .
        بالتوفيق

        حذف
      2. اخي اذا كان في المدونة برامج وتطبيقات محمله على روابط خاصة مثل ميديافاير او نتفورشير او اي وقع رفع وهل تقبل اذا كانت فيها روابط مختصره لادفلاي؟؟

        حذف
    3. السلام عليكم أخي...في الحقيقة أنا لدي مدونة حديثة العهد و أريد الإشتراك بجوجل أدسنس .وقد وجدت في مدونات أخرى أن من بين شروط القبول أن تكون لديك فقط 10 تدوينات،لكنك قلت 30...فبماذا تنصحني.. وشكرااا لك😊

      ردحذف
      الردود
      1. وعليكم السلام
        أخي جوجل أدسنس لا تضع حد لعدد المقالات بالمدونة فستلاحظ أن هناك أكثر من 100 موضوع بالمدونة ولاكن أدسنس ترفضها، فأدسنس تنظر ليس لعدد المقالات فقط، بل تنظر إلي المقالات جودتها وحتواها وتوافقها مع السياسات تنسيق المدونة والأهم عدد الزوار والتفاعل مع المدونة .
        بكل بساطة أكتب ما يحلو لك من المقالات الحصرية المطولة وقم بنشرها علي مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك قم بإضافتها في أدوات مشرفي المواقع وقم بأرشفتها في ثواني بإستخدام هذه الطريقة في الموضوع التالي
        http://www.ads-msr.com/2016/03/archive-blog-articles-within-10-seconds.html
        وبعد فترة من الكتابة والنشر قم بالتسجيل وإن شاء الله تأتيك الموافقة
        بالتوفيق ☺☺

        حذف
    4. http://avrindzco.blogspot.com.eg/ دة رابط البلوجر بتاعى هل بعد ما احط المحتوى الخاص والمناسب بالبلوجر ستتقبل جوجل فكرة الاستضافة ام لا
      وما هو المحتوى الافضل لدى شركة جوجل لققبولة

      ردحذف
      الردود
      1. تم الرد عليك في الايميل المرسل لنا !!
        وكما ذكرت لك جوجل أدسنس لا تقبل إلا الصفحات المتجددة والعديدة والتي بها عدد زوار لابأس بها .
        أنصحك بقراءة سياسات جوجل أدسنس للتوضيح !

        حذف
    5. اخي اذا كان في المدونة برامج وتطبيقات غير مهكرة او مكركة محمله على روابط خاصة مثل ميديافاير او نتفورشير او اي وقع رفع ؟هل تقبل ؟وهل تقبل اذا كانت فيها روابط مختصره لادفلاي؟؟

      ردحذف

    شرح جوجل أدسنس

    ووردبريس

    بلوجر