• سيو

    الأحد، 19 مارس 2017

    هل استخدام مقالات حصرية مع مقالات منقولة يفيد الموقع أم يضره ؟

    تصدر نتائج جوجل
    كتابة مقال حصري جديد

    نستعرض لكم متابعين ومهتمين دروس السيو عبر موقع أدسنس مصر شرح مهم جداً للمواقع التي تستخدم المقالات المنقولة، ومدي مفهومها عن المحتوي الحصري، وهل المحتوي الحصري يميز موقعك عن غيره، وهل يمكن أستخدام مقالات منسوخة من مواقع آخري مع مقالات حصرية، وهل هذا يضر الموقع أم ينفعه ؟، وهل من طريقة بناء باك لينك جديد ؟ .

    أولا : حصرية المقال ليست بـ Copyscape :

    هناك طرق كثيرة لكتابة المحتوي، وعندما تقوم بكتابة نصوص من فيديوهات اليوتيوب وتضعها في موقعك، وتقوم بالبحث عنها في جوجل ولا تجدها مكررة أو منسوخة، وكذلك تقوم بفحصها بموقع Copyscape ولا تجدها مكررة، فهذا يدعي للفرح !!

    فهناك العديد من التجارب التي أجرت من خبراء السيو بهذه الطريقة مع إضافة وتعديل العنوان والمقدمة والمؤخرة وكذلك تعديل الصور، ولم يؤتي ذلك ثماره، وبالعكس جوجل قامت بعقاب الموقع كمحتوي .

    ثانياً : حصرية المقال ليست إعادة صياغة فقط :

    كن علي علم بأن المقال لا يعتبر حصري من الدرجة الأولي بإعادة الصياغة، أو تعديل مقالات منقولة، أو ترجمة .

    كن علي علم بأن جوجل يضع ثقته فيك عندما يجد مقال علي موقعك غير متواجد في أي موقع آخر، ولاكن للتسهيل عليك قم بكتابة مقالك بطريقة جديدة لم يكتب بها أي شخص من قبل، مع إختيار مرادفات ومعاني لم يستخدمها أحد مع الحفاظ علي الكلمة المفتاحية الأساسية .

    ولا تسمي هذه الطريقة إعادة صياغة لأنك سوف تقوم بكتابة مقالك من أكثر من موقع بأكثر من لغة، وهذا يسمي بحث أو الكتابة بأسلوبك، بمعني أنك سوف تقرأ الجملة أو الفرة وتقوم بكتابتها مرة آخري بطريقتك، وتقوم بإضافة لمسات إبداعية، أو قم بالاتفاق مع شركة أو شخص يقوم بتعبئة موقعك محتوي حصري مخصص لمجالك، مع مراجعة العمل معه

    ثالثاً : استخدام مقال منقول مع مقال حصري :

    لم يعد أستخدام مقالات حصرية مع مقالات منقولة يجدي نفعاً مثلما كان في الماضي، أصبح الآن يضعف من الأثورتي للموقع، وبالتبعية يضعف ترتيب الموقع في محرك البحث SERP .

    رابعاً : المحتوي هو الأهم :

    لماذا يعتبر المحتوي هو الأهم ؟ مع وجود أشخاص تعمل بمقالات حصرية عادية جداً ومع ذلك يلاحظ تقدم الموقع في محرك البحث .

    بكل بساطة، وكما قلنا أن المحتوي هو الأهم (Content Is King)، فتلاحظ عندما تقوم بإنشاء مقال حصري ومتوافق مع السيو، ويعجب زائر موقعك فإن هذا المقال سيسوق نفسه بنفسه، مثل المنتج الممتاز فإنه يسوق نفسه بنفسه .

    وستلاحظ تفاعل الأشخاص عبر مواقع السوشيال ميديا ( فيس بوك، تويتر، جوجل بلاس )، بالإضافة أنك ستلاحظ وجود مواقع تقوم بنقل بعض المحتوي منك مثل (صورة)، وتقوم بعرضها لديها مع ذكر المصدر، وهذا يساعدك بشكل كبير جداً علي بناء أفضل باك لينك لموقعك، وبالتالي تتصدر بهذا المقال بأسرع وقت وبدون مجهود .

    وكن علي علم بأن من أفضل أنواع الباك لينك هي التي تتم بشكل طبيعي دون أي أحيال أو سبام، وتكون غالياً علي شكل "مصدر"، أو صورة من موقعك .

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    شرح جوجل أدسنس

    ووردبريس

    بلوجر