• سيو

    الخميس، 1 ديسمبر 2016

    شرح عمل حملة إعلانية علي google adwords والحصول علي كوبون مجاني بقيمة 225 جنيه

    شرح عمل حملة إعلانية علي google adwords والحصول علي كوبون مجاني بقيمة 225 جنيه

    طريقة عمل حملات إعلانية علي جوجل أدوردس بأسهل الطرق ونشرح لكم اليوم بالفيديو طريقة الحصول علي كوبونات حملات إعلانية مجانية عبر موقع google adwords بكل سهولة .

    من هو جوجل أدوردس وماذا يفعل ؟

    جوجل أدوردس أو كما يعرف بالإنجليزية بـ (AdWords) هو المنتج الأساسي للإعلانات والمصدر الرئيسي لدخل شركة جوجل المادي، والذي يبلغ مجموع العائدات سنوياً بمليارات الدولارات .

    وطبيعة عمل جوجل أدوردس هي الدفع لكل نقرة علي الإعلانات وتسمي التكلفة لكل نقرة بالمسمي (CPC)، ويسمي التكلفة لكل ألف ظهور للإعلان علي الصفحات (CPM)، وتستخدم هذه المصطلحات في الحملات الإعلانية لجوجل أدوردس .

    ويتضمن جوجل أدوردس أفضل توزيع الإعلانات محلياً وإقليمياً ودولياً عن طريق الإعلان المستهدف بحسب المواقع والشعارات والمحتوي الكتابي، ويتكون إعلان جوجل أدوردس النصي من 25 حرف للعنوان، وسطرين إضافيين 35 حرف .

    وتقع الإدارة والدعم الفني لجوجل أدوردس في الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد في مدينة ماونتن فيو، بولاية كالفورنيا الأمريكية ولها العديد من المكاتب الكبيرة والثانوية في آن أربور، ميشيغان ويقع ثاني أكبر مكتب للشركة في نيويورك، وثالث أكبر مرفق للشركة في الولايات المتحدة في ماونتن فيو، كاليفورنيا، المقر الرئيسيي .

    ويقع المقر الرئيسيي لشعبة الهندسة والدعم الفني لجوجل ادووردس في ماونتن فيو، كاليفورنيا، جوجل لديها مكتب نشط للدعم والمساعدة المجتمعية للحفاظ على ريادتها في هذا المجال ويتميز الإعلان على الإنترنت عن الإعلان التقليدي بالإصدار المباشر للمعلومات والمحتويات التي لا يحدها المكان ولا الزمان.

    وهناك بالطبع منصات الإعلان على الفيس بوك الأكثر نشاطا عربيا و أيضا جوجل ادوردس المكتسحة في مجال الإعلان على المواقع و استهداف كلمات البحث في محرك البحث جوجل Facebook Advertisong, Google Adwords

    كما أن هناك شركات تسويق إلكتروني متعددة تقوم بالنشر و أعداد المقالات و خلافه كما ظهرت في الآونة الأخيرة شركات متخصصة في مجال الإعلانات الممولة المدفوعة على المنصات المختلفة مثل فيس بوك جوجل ادوردس ياهو بينج يوتيوب تويتر (الغير مستخدم عربيا لعدم استهدافه البلاد العربية بعد) و لينكدن (غالي التكاليف) ومن أوائل تلك الشركات هي من افضلها على الاطلاق حيث لا تعتمد اي طرق ملتوية في التعاملات المادية مع العملاء

    وانما ترسل لهم تقارير مفصلة ليس فقط عن عدد النقرات و التفاعل مع الاعلان و انما أيضا تقارير بالمبالغ المدفوعة فعليا في الاعلانات بالاضافة إلى كل التقارير التفصيلية الممكنة من كلمات بحث و مرات ظهور فهي غالبا الافضل في مجال الاعلانات الممولة على الانترنت من عيوبها—هو ان المظهر الخارجي لموقعها ضعيف بعض الشئ حيث تعتمد فقط على انه اداه لنشر بعض المعلومات الهامة للعملاء

    دعنا من كل هذا الكلام الكثير عن شركة جوجل أدوردس الىن سأقوم بشرح طريقة التسجيل في جوجل أدوردس وأنشاء حساب وطريقة اضافة كوبونات مجانية يتم انفاقها مع الحملات التي يتم عملها . 

    وكما هو معروف أن الكثير منا وخصوصا مستخدمي المواقع والمنتديات يريد توسيط نشاطه والترويج لمنتجاته ومواقعه علي الانترنت وكذلك لزيادة أرباحه .

    فبالتالي إعلانات جوجل أدوردس هي الإعلانات الأمثل لك، وإعلانات أدوردس هلي التي تظهر لك عند البحث عن أي كلمة في محرك البحث وليكن مثلاً كلمة " فوركس "، فتجد العديد من الإعلانات التي تظهر لك أعلي صفحة نتائج البحث كما سترس في الفيديو التالي .

    فبالتالي يظهر لك الإعلان علي حسب إهتمامك بالمحتوي وتعتبر طريقة الإعلان في جوجل أدودس هي أفضل الطرق للإعلان وجذب زوار حقيقيين وشرعيين وآمنين من جوجل .

    ستتعلم في هذا الدرس طريقة عمل الحملة من البداية، ثم إختيار كلمات البحث المستهدفة لإعلانك وأجمل شئ في إعلانات أدوردس هو أنه يمكنك إنشاء الإعلان بمبلغ 150 جنيه مصري وتحصل علي 150 جنيه إضافية لحملتك بشكل مجاني فتصبح ميزانية حملتك هي 300 جنيه مصري فقط .

    طريقة عمل الحملة الإعلانية وتشغيل الإعلان والكوبونات

    شفرات ترويجية مجانية بقيمة 225 جنيه مصري :

    تفضل الآن زائرنا الكريم شفرة أعلانية لجوجل أدوردس بقيمة 225 جنيه مصري يجب استخدامها قبل 31 ديسمبر 2016 أي قبل نهاية العام الحالي 2016 .


    6P3M9-PM6EN-LPAM

    شفرات ترويجية مجانية بقيمة 150 دولار أمريكي  :

    تفضل الآن زائرنا الكريم شفرة أعلانية لجوجل أدوردس بقيمة 150 دولار أمريكي يجب استخدامها قبل 31 ديسمبر 2016 أي قبل نهاية العام الحالي 2016 .

     3HD9V-P6A3G-4KFT

    شرح عمل حملة إعلانية علي google adwords والحصول علي كوبون مجاني بقيمة 150 جنيه

    هناك تعليقان (2):

    1. الشفرة لو استخدمت مرة كدة خلاص منين نجيب شفرة جديدة

      ردحذف
      الردود
      1. شكرا لإهتمامك أخي .!
        جوجل ترسل كل فترة رسائل تحتوي علي شفرات للإعلان للأشخاص المشتركين في ادوردس، وكذلك للمشتركين في جوجل أنلايزز، وسنوفرها لكم عند إرسال أي شفرات جديدة .
        بالتوفيق

        حذف

    شرح جوجل أدسنس

    ووردبريس

    بلوجر