• سيو

    الأربعاء، 20 ديسمبر 2017

    طريقة الحصول على كلمات مفتاحية قوية مستهدفة

    طريقة الحصول على كلمات مفتاحية قوية مستهدفة 
    يعتبر الزوار من اهم عوامل نجاح اي موقع او مدونة او حتى القناة اليوتوب , لذا نجد اصحاب المواقع هاجسهم الوحيد هو طريقة الحصول على زوار و مشاهدات .
    فيلجؤن لشتى الطرق التي تمكنهم من كسب اكبر عدد من الزوار . فاليوم نحن بصدد كشف احد الطرق  التي تمكنك من الحصول على كلمات مفتاحية قوية لموقعك او اي فيديو تريد , وقد كنا سابقا تطرقنا لعدة مواضيع تمكنك من ذلك لمشاهدتها عليك اللجوء الى قسم السيو عبر موقعنا .

    وحتى لا نطيل عليكم الطريقة الافضل للحصول على زوار هي من خلال البحث عن كلمات مفتاحية مناسبة لموضوعك حتى تتمكن من جلب آلاف الزوار بإستغلال محلاكات البحث ,و الكلمات المفتاحية هي عبارة عن مجموعة من الكلمات يتم إستخدامها كثيرا من طرف المستخدمين في عمليات البحث عن الأنترنت و إذا إستطعت الحصول على كلمات مناسبة فأنت ستضمن الحصول على زوار مناسبين و مستهدفين بمعنى أنهم مهتمين بنوعية المواضيع التي تطرحها على موقعك أو قناتك في يوتيوب .
    و لفعل ذلك نقترح عليك افضل موقع تتمكن من خلال الحصول على ابرز الكلمات المفتاحية , ولا اخفي عليكم اني استخدمه شخصيا .

    الموقع هو seochat و هو عبارة عن أداة مجانية يسمح لك بالحصول على قائمة طويلة بجموعة من اقوى الكلمات الدلالية التي يبحث عنها المستخدمين في أي محرك بحث و طريقة إستعماله هي كالتالي :

    طريقة الحصول على كلمات مفتاحية قوية مستهدفة

    بعد ان تقوم بالدخول للموقع في خانة البحث تقوم بإدخال الكلمة التي تريد ان تستهدفها او انت بصدد بناء الموضوع عليها ,و بالاسفل تعلم علامة صح المحرك الذي تريد ان تحصل من خلاله على الزوار بعد ذلك تضغط على بحث او saerch :
    ثم تبدء نتائج البحث بالظهور كما هو موضح في الصورة ادناه , وتحصل على كلمات مفتاحية قوية ماعليك سو ان تبني عليها موضوعك او تجعلها عنواين رئيسية لها وستحصل على افضل النتائج بإذن الله 

    طريقة الحصول على كلمات مفتاحية قوية مستهدفة



    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    شرح جوجل أدسنس

    ووردبريس

    بلوجر