• سيو

    الأربعاء، 6 أبريل 2016

    طريقة إضافة موقعك لأكثر من 1653 دليل مجاناً للحصول علي عدد زوار روعة

    نشر موقعك علي اكثر من 1653 دليل وموقع بضغطة واحدة

    متابعي موقع أدسنس مصر في كل مكان، موعدنا اليوم مع درس جديد يهم كل من يمتلك مدونة أو موقع مهما كان مجاله أو ترتيبه، فسأقوم بشرح موقع مميز يمكنك من نشر رابط موقع في أكثر من 1653 موقع ودليل مواقع بضغطة زر واحدة .

    وكما هو معروف عن ترتيب المواقع لدي جوجل، فإن نشر الروابط الخاصة بموقعك في الكثير من المواقع والأدلة يكون له عامل كبير في تصدر موقعك لنتائج البحث، مما يتسبب ذلك في زيادة كبيرة لعدد الزيارات اليومية لموقعك فبالتالي تزداد عائدات أرباحك من الأعلانات سواء من جوجل أدسنس أو أي شركات آخري .

    فكل ما هو عليك الآن هو متابعة هذه المقالة لتتعرف علي طريقة نشر موقعك في عدد 1653 موقع ودليل مواقع، وكل ذلك بضغطة زر واحدة وبدون مجهود .

    وسنستعمل في هذا الدرس موقع Pingmyurl والذي يعتبر من أكبر المواقع المهتمة بنشر روابط المواقع عبر محركات البحث وأدلة المواقع المختلفة، أيضاً يجعلك الموقع تكتسب باك لينكس مجانية مما سيساعد على تحسين البيج رانك لموقك وأيضاً تخفيض تصنيف أليكسا لموقعك .

    وسنقوم بإضافة رابط موقعنا مرة واحدة فقط ولابد أن تكون المدونة أو الموقع مكتملة الإنشاء وليست طور الإنشاء .

     طريقة إضافة المدونة فى موقع "Pingmyurl"

    كل ما عليك الآن هو الضغط علي الرابط التالي ( موقع Pingmyurl )، فكل ما عليك هو وضع رابط موقعك في المربع المشار إليه في الصورة التالية.


    بعد قيامك بإضافة رابط مدونتك فى موقع "Pingmyurl" انتظر ولا تغلق الصفحة حتى يتم إنهاء إضافة موقعك فى 1653 موقع ودليل أتوماتيكياً وإترك الصفحة مفتوحه حتى يعطيك رساله أنه تم إكتمال الإضافة .

    شرح بالفيديو لطريقة وضع موقعك لأكثر من 1653 موقع بحث :

     

    هناك تعليق واحد:

    شرح جوجل أدسنس

    ووردبريس

    بلوجر