• سيو

    السبت، 23 يناير 2016

    شرح طريقة إنشاء حساب Paypal وتفعيله للعرب والمصريين بكل سهولة

    إنشاء Paypal
    طريقة إنشاء حساب Paypal
    متابعي موقع أدسنس مصر، نتابع معكم اليوم درس جديد لإنشاء حساب لدي موقع إستلام وسحب الأموال عبر الإنترنت موقع باي بال Paypal، خاصة إذا كنت تعمل عبر الإنترنت وتود الشراء أو البيع عبر الإنترنت، فقط تابع هذا الشرح بالفيديو لتتعرف علي الطريقة .

    إذا كنت تعمل عبر الإنترنت وقمت بالإشتراك بأي شركة أو موقع ليرسل لك أموال فإنه يطلب منك حساب لدي موقع باي بال Paypal، لكي يرسل لك أرباحك، خاصة إذا كنت تتعامل مع شركات ومواقع أجنبية .

    طريقة عمل حساب باى بال وتفعليه بكل سهولة، يمكنك الدخول للتسجيل من هنا ( التسجيل في الباي بال Paypal ) .

    فيديو كامل يشرح لك طريقة التسجيل وتفعيل حساب جديد في موقع باي بال Paypal بطريقة سهلة :


    مصدر شرح الفيديو: مدونة ميكروتيك العرب

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    شرح جوجل أدسنس

    ووردبريس

    بلوجر